تعرف على موعد أولى مباريات نجم برشلونة الجديد في الدوري الإسباني 

تاريخ النشر: 02/12/2023
42
منذ 4 شهور
تعرف على موعد أولى مباريات نجم برشلونة الجديد في الدوري الإسباني 

يستعد نادي برشلونة الإسباني، مع بداية شهر يناير المقبل، للتعاقد بشكل رسمي مع النجم البرازيلي الشاب فيتور روكي من أتلتيكو بارانيسي البرازيلي.

وأعلن برشلونة في الصيف الماضي، التعاقد بشكل رسمي مع المهاجم الشاب، فيتور روكي، قادمًا من نادي أتليتيكو بارانينسي البرازيلي، في شهر يناير المقبل.

وشهدت الفترة الماضية، الكثير من الجدل بشأن احتمالية قدرة برشلونة على ضم روكي، في شهر يناير المقبل، بسبب عدم وجود هامش رواتب، بحسب لوائح رابطة الدوري الإسباني "الليجا".

وسيتم تسجيل فيتور روكي في لائحة برشلونة بدلا من المصاب بابلو جافي لاعب وسط الفريق الكتالوني، الذي تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

واستبعد برشلونة جافي من قائمته، حيث أخطر رابطة الدوري الإسباني بأنه سيتم تسجيل روكي بدلا من جافي، وهو ما يجعل موقع اللاعب المصاب شاغرا لصالح المهاجم البرازيلي في سلم الرواتب.

أولى التدريبات والمباريات: 

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن فيتور روكي سيصل إلى برشلونة يوم الـ28 من ديسمبر المقبل، حيث سيتم تقديمه للجماهير، ومن ثم الانضمام للتدريبات تحت قيادة المدرب تشافي هيرنانديز.

وسيكون فيتور روكي بعد تسجيل عقده متاحا أمام المدرب تشافي، للمشاركة في لقاء لاس بالماس يوم الرابع من شهر يناير المقبل، بالدوري الإسباني.

وبات روكي جاهزا في الفترة الحالية للمشاركة في المباريات، بعد أن عاد من إصابة طويلة تعرض لها في شهر سبتمبر الماضي بكأس البرازيل، ولكنه شارك مؤخرا بشكل تدريجي في مواجهات أتلتيكو بارانيسي.

اقرأ أيضا

رغم التعاقد معه رسميا.. فيتور روكي يرفض الانتقال لبرشلونة

صورة| ميسي يحقق حلم فيتور روكي في برشلونة.. مفاجأة مثيرة

حمل تطبيق سعودي الآن